صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصرع وإصابة 3 في تصادم سيارة نقل وتروسيكل بسوهاج

خالد حسن- سلمى خالد

الأحد، 01 أكتوبر 2023 - 05:39 م

لقى شخص مصرعه وأصيب اثنين آخرين بإصابات وكسور إثر تصادم بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل على طريق أسيوط سوهاج الغربي عند مركز طما شمال سوهاج تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طما المركزى ورفع آثار الحادث من على الطريق.

اقرأ أيضا| محافظ سوهاج ومدير الأمن يشهدان صلح عائلتي «عمار» و«غنيم»

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لأمن سوهاج بلاغا بالحادث انتقل ضباط مركز شرطة طما إلى مكان الحادث بقرية العتامنة وتبين وقوع تصادم على الطريق بين سيارة نقل بمقطورة وتروسيكل نتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 2 تم نقل المصابين لمستشفى أسيوط الجامعى والجثة لمشرحة مستشفى طما المركزى.

وبالفحص تبين أنه أثناء سيرة سيارة بمقطورة على الطريق الزراعى الغربى أسيوط سوهاج إصطدمت بتروسيكل على الطريق بناحية قرية العتامنة نتج عن الحادث مصرع  أ رع 40 سنة وتم نقل جثته إلى مستشفى طما و إصابة م . ع . ع 33 سنة بنزيف في المخ وكسر مفتوح بالساق اليسرى، وإصابة ز . س . ش . 17 سنة بكسر بالفخذ الأيمن وإشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم تحويل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

وتم رفع أثار الحادث من على الطريق وتمت إعادة حركة السير عقب توقفه جزئيا، جرى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت  الجهات المختصة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

 

 

 

 
 
 
 

مشاركة